لكي الملابس:

لإزالة التجاعيد من الملابس المصنوعة من الحرير أو الصوف أو الريون، لا يمكنك كيها بشكل مباشر بوضع الحرارة عليها، فيمكنك وضع قطعة من ورق الفويل علي طرابيزة المكواة ثم ضعي قطعة الملابس التي تريدين كيها علي قطعة الفويل، واضغطي علي زر البخار بالمكواة، ومرري المكواة والبخار يتصاعد منها علي بعد 7 سنتيمترات فوق النسيج أكثر من مرة، فالحرارة الرطبة التي تشع من ورق الفويل أسفل الملابس تساعد علي إزالة التجاعيد منها.

مساعد للشواء:

أسياخ الشواء الجيدة هي التي تترك أثارها علي قطع اللحم البقري المشوي، ولتركزي علي الحرارة بدون أن تتخلي عن هذه العلامات ضعي شرائح من الفويل علي الشواء لمدة 10 دقائق، ثم انزعي الفويل من عليها قبل الشواء مباشرة، ثم كوري ورق الفويل المنزوع واستخدميه في تنظيف وكشط الدهون من أسياخ الشواء فيما بعد.

للحصول على إشارات التلفزيون واضحة:

إذا كان مشغل الـ (DVD) وضعه فوق التلفزيون أو أسفله، والصورة تظهر مشوشة، فيمكن أن يكون المجالين الكهرومغناطيسيين الخاصين بالجهازين ممزوجين مما يظهر الصورة مشوشة، فهذا يحدث غالبا مع الأجهزة المغلفة بالبلاستيك، فيمكنك وضع طبقة من الفويل بين الجهازين للفصل بين مجالهما.

للحماية من الدهان:

لحماية أكر الأبواب أو الأجهزة المنزلية أو خلاطات الحمام أثناء تجديد المنزل ودهانه، يمكنك أن تغلفيها جميعا بورق الفويل لحمايتها، ففي حال سقوط بعض بقع الدهان عليها لن تسربها لتصل إلي أسفلها وسهل أن تنزعيها عنها فور الانتهاء من الدهان.

لتتجنبي حرق الطعام:

يمكنك تغليف الإناء الذي ستستخدمينه لطهي الطعام بالفرن بورق الفويل من الخارج، لتجنب أن يتلف الطعام تماما، في حالة إذا نسيته بالفرن.

لتنظيف الأواني الزجاجية:

بالماء والصابون يمكنك إزالة أصعب الدهون من الأواني الزجاجية إذا استخدمت كوره من ورق الفويل المستخدم سابقا.

المصدر: موقع بنات
  • Currently 51/5 Stars.
  • 1 2 3 4 5
18 تصويتات / 1836 مشاهدة

ابحث

تسجيل الدخول

عدد زيارات الموقع

16,443,735

تعالَ إلى بيوتنا على فيسبوك