الطالبة الجامعية التي انتقلت للتو من عالم المدرسة تكون شغوفة بأناقتها الصباحية اليومية، ولذلك فإنها قد تقع في خطأ التكلف، فالسر في أناقة الطالبة هو اللمسة المرتبة والتي تعكس الإشراق تماماً كما السر في الأناقة المسائية الممسوحة بلمسةٍ ثقيلةٍ براقة.

وهنا أهم الأفكار التي تساعدك على تنسيق إطلالةٍ صباحية ٍلائقة بكِ كطالبة جامعية:

1- الجوارب الملونة لإطلالةٍ جديدة:

الجوارب الضيقة Tight الملونة كالجوارب البيضاء والرمادية تعود هذا الموسم، ارتداء تنورةً بيضاء متوسطة الطول مع جوارب بيضاء وحذاء مغلق هو إطلالة جديدة بالفعل. إن كنت لا تحبذين ذلك يمكنك استخدام الجوارب السوداء مع التنانير القصيرة نوعاً ما أو ذات الفتحات لإضفاء مظهر محتشم مناسب للكلية.

2- نعم للجينز:

أيَّاً يكن نوع الجينز، بنطلوناً أم تنورةً واسعة أو ضيقة أو جاكيت، يبدو الجينز مناسباً للطالبات الجامعيات وللإطلالة النهارية ويمنحها نوعاً من البساطة.
الخطأ الوحيد الذي تقع به كثير من الفتيات هو عدم الدقة في اختيار نوع الجينز، عليكِ أنَّ تتأكدي أنَّ القماش ناعم وخفيف إلى حدٍ ما عن طريق لمسه يدوياً أو تجربته فعلياً، هنالك أنواع من الجينز متكلفة وثقيلة للغاية وهي لا تبدو مناسبة لإطلالةٍ صباحيةٍ بها الكثير من المشي والحركة.
اختاري الجينز المائل للأزرق الداكن نوعاً ما وكذلك الجينز الرمادي فهي أكثر تناسباً مع كافة ألوان الأزياء والحقائب بدلاً عن الجينز الأزرق أو الجينز الملون الذي توفره بعض المحلات وأخيراً احرصي أن يكون الجينز خالياً من الإضافات البراقة التي لا تبدو مناسبة لمظهرك كطالبة.

3- الأحذية المتنوعة:

من المهم في إطلالتك اليومية أن تنوعي بالأحذية بحسب طول يومك ومزاجك الشخصي، فارتداء الصنادل العالية الصيفية المفتوحة والمغلقة والأحذية الرياضية وحتى الصنادل بدون كعب Flat أو صنادل الكعب المتصل wedge shoes مهم جداً لإضفاء إطلالةٍ مميزة كل يوم.
الكعب العالي هو سر الأنوثة الفطري، وعلى عكس ما تعتقده الكثيرات بأن طول الكعب مؤثر مهماً في شكله فإن ارتداء كعب بطول 3 سم سيكون كافياً لأن يجعل سيرك بشكلٍ أنثوي.
أنصح بشدة أنَّ ترتدي أيَّ فتاة كعباً متوسط العلو أثناء دوامها بالكلية ولكن ليس الكعب العملاق الذي يجعل منظرك شاذاً وملفتاً.
إضافةً لذلك فإنَّ اختيار سماكة الكعب مهم لتوازنك فإن كنت لا تجيدين السير بالكعب الرفيع اختاري wedge shoes فقد عاد هذا الستايل مرةً أخرى لمنصات عروض الأزياء

4- حقائب الرسومات:

الحقائب المرسوم عليها كالتي أنتجتها دارPrada تبدو أنيقة جداً في الكلية وطريفةٍ وخفيفةٍ أيضاً، فبعكس الحقائب التي تحمل نقوشات مختلفة أو لوناً موحداً ستساعدك في التنويع بإطلالتك.
أيضاً حقائب ساعي البريد رائجة هذا الموسم وهي تساعدك في التحرك بسهولةٍ وأنتي تتجولين هنا وهناك، لذلك جربي واحدة منها بالتنسيق مع إطلالتك وأكسسوارتك.

5- البوليرو أو الجاكيت القصيرة:

لا تبدو من خطوط الموضة الرائجة كثيراً هذا الموسم، لكنها لا تزال خياراً ممتاز لإعادة تحويل القطع غير المحتشمة إلى محتشمة.
الخطوة المهمة هي كسر اللون الرتيب في القطعة بالتضاد بين التوب الداخلي والجاكيت الخارجي وهي تبدو كذلك خياراً جيداً لارتدائها مع الفساتين اليومية أو فساتين Maxi .

6- فساتين الصيف والربيع:

الفساتين التي تحمل نقشات خفيفة وملونة أو مطبعة بأزهارٍ صغيرةٍ في كل مكان تبدو رائجة الآن كثيراً، يمكنك اختيار واحد وارتدائه على جينز أو جوارب طويلة أو اختياره طويلاً فحسب. ويتناسب معه الحذاء بدون كعب مع حقيبةٍ ضخمة.

المصدر: أنا زهرة
  • Currently 63/5 Stars.
  • 1 2 3 4 5
22 تصويتات / 823 مشاهدة
نشرت فى 26 إبريل 2011 بواسطة byotna

ابحث

تسجيل الدخول

عدد زيارات الموقع

14,856,873

تعالَ إلى بيوتنا على فيسبوك