-
الحياة لعبة إجتماعية.. لا فردية
لاتنجح أن لم تكن قادرا على بناء علاقات عامة، فالنجاح لعبة اجتماعية يقوم بها الإنسان في محيط الناس، وليس لعبة فردية يمكن ممارستها في صحراء مقفرة، لا أحد فيها. فنجاحك
نشرت فى 9 مايو 2011
بواسطة byotna
نعم فالانسان بطبعه اجتماعي
9 مايو 2011
شارك بالرد
1 ردود
ابحث
تسجيل الدخول
عدد زيارات الموقع
25,569,298
مقالات مختارة
- العمل البيئي ودور الشباب في مصر
- التخلص من القوارض باستخدام مواد طبيعية
- كيف نحمي أطفالنا من مخاطرالإنترنت؟
- التنمر الإلكتروني .. وكيف نتصدى له؟
- السلامة على الإنترنت: إرشادات عمرية للأطفال والمراهقين
- مطبخ
- في الشكل والأزياء احذر تقليد المشاهير
- مطبخ
- شياكة هوانم.. أناقة شبابية تجمع بين العصرية والثقة
- انت جميله
التحميلات المختارة
- حتى ننقذ أبناءنا من سلبيات المشاهدة التليفزيونية
- صناعة التشريعات الجنائية في عالم متغير.. زواج الأطفال
- فصل الموظف متعاطي المخدرات
- صناعة التشريعات الجنائية في عالم متغير.. زنا المحارم
- فواكه تعزز مناعتك لمقاومة فيروس كورونا
- دليل هندسة الحدائق-1
- قصص قصيرة تربوية هادفة
- الهدي النبوي في الاهتمام بالشباب
- محاضرة في الإسعافات الأولية
- بعض المنتجات الصحية للمساعدة فى علاج السمنة و مضاعفاتها



ساحة النقاش