نحب القهوة لنكهتها ورائحتها ولفوائدها ولأنها الخيار الأول لبداية اليوم بنشاط، ولعل هناك أسباب أخرى ! إذ يوجد لحبوب القهوة العديد من الإستخدامات الأخرى وأهمها العناية بالبشرة وتنظيفها وتنعيمها، إن لم تكوني قد سمعت عن ماسك القهوة للبشرة بعد، تعرفي عليه في موضوعنا هذا:

ماسك القهوة للبشرة ببساطة هو وضع بقايا حبوب القهوة المطحونة بعد شربها على البشرة، وهو ماسك مفضل عند خبراء التجميل ومن أهم فوائده:

التخلص من السليوليت : هل تعلمين أن كريمات السليوليت المرتفعة الثمن تحتوي على الكافيين كمكون أساسي لأنه يزيد من عملية تمثيل الدهون؟ ولذلك يمكنك تحضير كريم سليوليت خاص بك في المنزل من القهوة وذلك بخلط رواسب القهوة المطحونة بعد تحضيرها وهي دافئة مع زيت جوز الهند ووضعها على البشرة بحركات دائرية وتركها لربع ساعة ثم إزالتها.

شد البشرة وتنعيمها من خلال تقشيرها: يساعد ماسك القهوة للبشرة على التخلص من الخلايا الميتة ولذلك فهو مقشر مناسب لجميع أنواع البشرة ويمكن تحضير مقشر منزلي للبشرة بخلط حبوب القهوة المطحونة مع زيت الزيتون وتدليك البشرة به لمدة عشر دقائق ثم غسله.

ومن الفوائد الأخرى لحبوب القهوة المطحونة أنها تعمل على التخلص من رائحة الثوم والبصل على اليدين بعد الطبخ، ما عليك إلا فرك يديك ببقايا فنجان القهوة ثم غسلها بماء دافيء، ما رأيك بهذه الإستخدامات المدهشة للقهوة على البشرة؟ هل أنت على إستعداد لتجربة ماسك القهوة للبشرة ؟

  • Currently 2/5 Stars.
  • 1 2 3 4 5
2 تصويتات / 296 مشاهدة
نشرت فى 10 فبراير 2013 بواسطة byotna
جارى التحميل

تسجيل الدخول

عدد زيارات الموقع

14,177,220

تعالَ إلى بيوتنا على فيسبوك