هل تعانين من التعدد بلون بشرتك كوجود النمش والكلف؟ وهل تكثر فيها البقع الفاتحة والداكنة؟ هل يزعجكِ وجود النمش إلى درجة أنه يسبب لكِ الإحراج؟   إن جلسات الليزر والتقشير الحمضي تعد علاجاً لإزالة النمش والكلف، أمّا إذا كنتِ غير قادرةٍ على دفع تكاليف جلسات الليزر والتقشير الحمضي، فإليكِ طرق سريعة لاخفاء النمش والكلف بالمكياج عند ذهابِك إلى سهرةٍ مميزةٍ، وهي نصائح من أخصائية التجميل إليان علاو:   - أزيلي الخلاية الميتة والأوساخ عن طريق الحليب والتونيك.
- استخدمي واقِ شمسٍ يتناسب مع نوعية بشرتكِ، لأن أشعة الشمس تؤثر على الميلانين الذي يزيد نسبة النمش والكلف بالبشرة.
- ضعي كريم أساس السيليكون مثل ذلك المتوفر في “ماك” فهو يخفي المسامات ويمنح بشرتكِ إطلالةً مخمليةً.
- ضعي خافي العيوب الكريمي على وجهكِ بالكامل.
- ضعي كريم أساس كريمي بالفرشاة أو الأسفنجة.
- ضعي البودرة الحرة الأفتح قليلاً من كريم الأساس لضمان ثبات المكياج.
- استخدمي أحمر الخدود مثل اللون المشمشي أو الوردي أو البرونزي، لإضافة الرونق والإشراقة لبشرتكِ.
- يمكنكِ استخدام تقنية فرشاة الهواء “الأيربرش” في وضع المكياج فهي تمنحكِ المكياج المتقن الخالي من العيوب الموجود في مراكز التجميل، وتخفي جميع العيوب الموجودة على الوجه مثل الكلف والنمش والحبوب البارزة
- إذا كان هناك بقعٌ بنيةٌ على ظهركِ أو صدركِ، استخدمي الكونسيلر البيج للبقع الفاتحة، أما البرتقالي فاستخدميه للبقع البنية واستخدميه تماماً مثلما تخفين نمش الوجه باستخدامه.   أمّا في منزلك، فيمكنكِ عمل القناع التالي: - اخلطي بطاطا مبشورة مع القشر وحبة خيارٍ مبشورٍ مع القشر وكوباً من عصير الليمون، وربع كوبٍ من ماء البقدونس المغلي وضعي الخليط على بشرتكِ 20 دقيقةً كل يومٍ لمدة عشرة أيامٍ، وبعد ذلك اغسلي بشرتكِ بالماء البارد، لتحصلي على بشرةٍ خاليةٍ من النمش وصافيةٍ.   تخلّصي من النمش إذا كان يسبب لكِ الإزعاج، بسرعةٍ واظهري ببشرةٍ صافيةٍ خاليةٍ من النمش أو الكلف.

  • Currently 2/5 Stars.
  • 1 2 3 4 5
2 تصويتات / 498 مشاهدة
نشرت فى 10 فبراير 2013 بواسطة byotna
جارى التحميل

تسجيل الدخول

عدد زيارات الموقع

14,177,220

تعالَ إلى بيوتنا على فيسبوك