المصدر: موقع زفافي دوت كوم 

الزهور من أهم الأشياء اللازم تواجدها في أي حفل زفاف، فهي ابتسامة حفل الزفاف  فالورود تضفي جواً من الفرح والرومانسية للمكان وتعطي شعوراً بالراحة للعروسين، وكل الورود جميلة، ولكن لابد من تنسيق أشكالها وألوانها .فهي المرآة العاكسة لشخصية ولنفسية العروس تحاكي لون ثوبك وألوان الحفلة.

فالزهور بالإضافة إلى كونها مهمة في يد العروس ممكن أن تكون كذلك كنوع من الديكور حول مكان جلوس العروسين أو في مدخل قاعة الاحتفال، كما أن الاحتفالات التي تقام حول أحواض السباحة ممكن استغلالها لتزيينها بألوان وأنواع مختلفة من الزهور لتعطي رونقاً ولمسة جميلة. والأفضل تكليف خبير في تزين الأزهار القيام بهذه المهمة.

يجب العمل على توقيع اتفاقية " الورود" مع المنسق بعد تحديد تاريخ الزفاف والاطلاع على صور ترتيبات للأزهار الخاصة بالمنسق الذي يقع الاختيار عليه .

أما أنواع الزهـور فهـي كثيـرة والألـوان المطلوبة عديدة فهناك الورد الجوري الأحمر (
Red Rose) الذي يعبر عن مـدى حبك لشريكك ، الجاردينيا (Gardenia) الذي يعبـر عـن الفـرح ، الأوركيـد (Orchid) الذي يعبـر عـن الجمـال ، الزنبـق الأبيـض (White Lily) الذي يعبر عـن النقاء، والقرنفـل(Carnation) الذي يعبر عن التميز، والبنفسج الأزرق (Blue Violet) الذي يعبر عـن الاستمرارية، وزنبـق الـوادي (Lily of the Valley) الذي يعبـر عن السعـادة، و التيوليب (Tulip) الذي يعبر عن العاشق المثالي …

لكن يبقى عليك أن تختاري المكان الذي يزودك بباقات مدهشة بذوق رفيع وسعر جيد.

  • Currently 243/5 Stars.
  • 1 2 3 4 5
84 تصويتات / 3755 مشاهدة

ابحث

تسجيل الدخول

عدد زيارات الموقع

16,194,898

تعالَ إلى بيوتنا على فيسبوك