المصدر: موقع زفافي دوت كوم

يتفنن اليوم مصممو كعكة الزفاف في صنعها فيبدعون في وضعهم عليها للمسات الغريبة الخارجة عن نطاق المألوف أحياناً ، فهناك الوريقات السكرية التي تتدلى على جوانب القوالب المرتفعة، والورود التي تحاكي مثيلتها على فستان العروس أو على تاجها وطرحتها.

يجب عليك أن تحدد تصاميم الكعك وألوانها وأن تناقش مع صانعها ما في داخلها من حشوة والتزيينات التي سترسمها أنامله عليها، فقد تفضل حشوة كعكة الزفاف بكريمة الليمون أو بموس الموكا أو بقطع الجزر والتوابل وقد ترغب في تزيينها من الخارج بهذا المزيج.

ومن النكهات الجديدة الدخيلة على الكعكة بكسوتها البيضاء ، البرتقال ، الكرز ، الموز، الشوكولاته ، الجزر ، البندق، التوابل، و الجبن... ومن الحشوات : الموس، التوت الأسود... ومن التغليفات للطبقة الخارجية : الموكا ، الفانيليا ، الفراولة...
ولكن حتى في الأعراس لابد من إرضاء كل الأذواق ، فلما لا تفكر في صنع قوالب " التورته" المرتفعة بنكهات متنوعة، وتزينها بطبقة مذهبة وبشرائط من السكر وبلفائف الشوكولاتة ووردات ملفوفة وبأشكال مشبكة وغيرها من التصاميم التي قد لا تخطر في بال أحد ..إلا بال مصمم الكعكة المبتكر الذي يعتبر العرس مناسبة لأحلى أفكار التزيين.

الكعكة في نظر مصممها مرآة عاكسة لنفسيتك و نفسية شريكك، وأكثر ما يطلبه العرسان هو تصميماً بارزاً قوياً يلفت الأنظار جميعها في الحفل.

  • Currently 277/5 Stars.
  • 1 2 3 4 5
94 تصويتات / 4187 مشاهدة

ابحث

تسجيل الدخول

عدد زيارات الموقع

16,726,003

تعالَ إلى بيوتنا على فيسبوك