ينتظر العالم عموماً واللواتي يمتلكن ولعاً بعالم الموضة خصوصاُ، أسابيع الموضة لاكتشاف آخر صيحات هذا العالم ولمعرفة آخر الخطوات التي يرسمها أبرز مصممي دور الأزياء.

  1.     المرأة الرجل: يبدو أنّ موضة الرجال عادت لتدخل عالم السيّدات، حيث قدّمت العديد من دور الأزياء كموسكينو، شانيل وسونيا ريكيال، تصاميم بأسلوب رجاليّ من البدلات الرسميّة، السروال الرجاليّ وحتى الإكسسوارات الرجاليّة خاصّة القبعة الرجاليّة.
  2.     الألوان القويّة: على الرغم من أنّ موسم الشتاء يتّسم بالألوان الدافئة، إلا أنّ موضة هذا الشتاء مختلفة إذ اعتمدت العديد من دور الأزياء على الألوان القويّة كالأحمر، الأصفر، الأزرق والبنفسجيّ.
  3.     موضة الصنم Fetish: هي موضة غريبة بعض الشيء ولكنها تبدو رائجة هذا الشتاء، حيث اعتمدتها العديد من دور الأزياء كمارك جيكوبس ولويس فيتون.
  4.    أناقة الأربعينيات: بعد أن طغت موضة الستينيات والسبعينيات على موسم الصيف، ها هي دور الأزياء كجوتشي، Miu Miu وجون جاليانو يلجأن إلى أناقة الأربعينيات في تصاميمهم كموضة للشتاء.
  5.     التنانير الطويلة : إنّ موضة الفساتين الطويلة أو الماكسي تبقى رائجة هذا الشتاء، لنضف إليها التنانير الماكسي التي غابت لفترة عن عالم الموضة، وها هي تعود مع كارولينا هيريرا، كلوي، موسكينو وغيرها.
  6.     القماش المثنيّ Pleats والمزخرف Frills: إنها موضة تترك طابعاً رومانسياً على المظهر وقد اعتمدتها كلّ من دار Oscar De La Renta، فالينتينو وكريستيان ديور.
  7.     الثياب الفضفاضة: ليس غريب من تقديم الثياب الفضفاضة في موسم الشتاء، خاصّة البلوزة الفضفاضة التي تبنتها كلّ من دار Missoni، Etro، مايكل كورس و Hermes.
  8.     المعطف: يبقي التصميم الأبرز والأهمّ في موسم الشتاء، وقدّ قدّمت دور الأزياء معاطف بأساليب مختلفة، نذكر منها المعطف العسكريّ من Versace و البونشو Poncho من Hermes.

 

  • Currently 0/5 Stars.
  • 1 2 3 4 5
0 تصويتات / 1034 مشاهدة

ابحث

تسجيل الدخول

عدد زيارات الموقع

16,734,268

تعالَ إلى بيوتنا على فيسبوك